المشاركات

عرض المشاركات من يوليو, 2019

العيد وصاحب الدكان والفتى واول نيكة ! قصص المثليه الجنسيه و الشيميل

العيد وصاحب الدكان والفتى واول نيكة ! كان في بداية الاربعين من عمره يبيع في دكانه الخضار ومستلزمات البيت... يتردد عليه الكثيرين من ابناء الحارة بكافة اعمارهم يتبضعون منه، لحلاوة لسانه وحسن هندامه ونظافته... خدوماً لزبائنه وبشوشاً معهم... يفتح دكانه من ساعات الصباح الباكر الى آخر الليل ليسمح لأبناء الحارة بالتبضع وقضاء حاجاتهم في اي وقت. بشرته تميل الى السمرة متوسط الطول ككل الشرقيين، يبدو قويا من امتلاء قامته، وسرعة حركته وادائه في العمل. الدكان كان كبيرا بعض الشيء، ينتهي بباب من الجهة المقابلة لواجهته، هذا الباب يؤدي الى ممر ضيق بطول 4 امتار تقريبا، وعلى يمين الممر غرفة صغيرة يستخدمها صاحب الدكان كمكتب له. كان جميع سكان الحارة يحبونه ويفضلون التسوق عنده، ومن ضمنهم كان هنالك فتى طوله 160 سم تقريبا مكتنز بعض الشيء بعمر 15 عاماً يتردد كثيرا على هذا الدكان. نشأت علاقة صداقة بين الفتى وصاحب الدكان. فكان كلما جاء الفتى تلمع عينا صاحب الدكان يستقبله ويأخذ بيده يقبلان بعضهما بعض من الوجنتين قبلات صداقة، ثم يدعوه للجلوس بجانبه والتحدث معه عندما يفتقر الدكان الى الزبائن. وذات يوم والعيد على الا...

تجربتي الأولى مع الخيارة قصص المثليه الجنسيه و الشيميل

صورة
فهاذا الموضوع أنا هتكلم على أول مرة أدخل خيارة في طيزي طولها حوالي 18سنتي و عرضها 2,5 إلى 3 سنتي  - الحكاية كنت داخلي الحمام كالعاد أدخل له أشوف جسمي في المراية و أبعبص فيه و أشوف فديو سكس شيميل بتتناك أو بنوتي و أغيب لبني و خلاص الحكاية و أنا سخنان جتني فكرة أحط حاغة فطيزي و أجرب الحكاية اللي بشفها في الفديو و إيه شعرهم , أنا كنت الفكرة دي مش مديها أهمية عشان كنت حابب أول حاجة تدخل في طيزي و تفتحها يكون زب حقيقي حلو يمتعني فبدأت افكر إيه اغرب بيه فقررت أني أخرج و أغيب خيارة من التلاجة و رجعت و حطتها في ماء ساخن لتواني و تعريت تاني و بتديت أدور على وضع يخليني أحطها فطيزي بشكل مريح بحاول أحطها على الخرم مش عايزة تدخل زي ميكون مفيش خرم أصلا بعد شوية حسيت بخرمي توسع فجأه و دخلت شوية و فضلت أحاول و كان في ألم شوية فقررت أحط شمبو على الخيارة و بتديت أدخل فالمسألة تحسنت و بتديت أدخل و أخرج بسرعة أكتر بس الألم لسا بيزداد و لاكن كنت مستمتع به فنزلت على ركبتي و عملت وضع الكلب و بدأت أدخل فعرفت ليه السوالب بيحبو الوضع دا في النك وضع بيمتع السالب و مفيش ألم كبير اوي و كمان بخلي رغبة السالب أن...

لواط مع*اخي قصص المثليه الجنسيه و الشيميل

نشأت في عائلة مؤلفة من اخت شبابه وولدين كنا منذ الصغر قريبين من بعضنا خاصة انا واخي الذي يكبرني بثلاث سنين كنا ننام كااولاد مع بعضنا في فراش واحد وفي غرفة مستقلة عن غرفة اختنا الشبابه وكانت والدتي حين يأتي موعد الاستحمام تدخلنا مع بعضنا الى الحمام أي انا واخي وكانت تتركنا خلال استحمامنا لابسين الكيلوت الداخلي طبعا وتقوم بتحميمنا بيديها وكنت انا انظر الى كيلوت اخي دوما وارى خاصة بعد ان يبلل بالماء شكلا مرسوما عليه وكان هناك خيال اسود ايضا لم اكن اعرف بان الشعر ينبت في هذا المكان وكنت اسئل نفسي دوما هل شكل أخي مثل شكلي من الاسفل طبعا لم اكن اعرف ان هذا الجسم من جسد الفتا يسمى باسم غير الزب وهو عير عندما يبلغ الولد وكنت اتمنى ان اراه يخلع كيلوته لارى ماتحته ثم تخرجنا من الحمام الواحد بعد الاخرى وفي احد المرات دخلنا الى الحمام لنستحم وكانت والدتنا معنا طبعا وفجأة وقبل ان تبدأ بتحميمنا دق جرس المنزل واذا بأحدى الجارات اتت لزيارة والدتنا لامر هام مما استدعى والدتنا لتركنا في الحمام لوحدنا وقالت قبل خروجها هل تستطيعون الاستحمام لوحدكم فقلنا لها نعم أما انا في قرارة نفسي كنت اقول اتت الفرصة لا...

خايف منك من القضيب و من الفضيحة قصص المثليه الجنسيه و الشيميل

قال اجلس على فخذي ... الطريق طويل و معطل. ... فى المقعد الخلفى لسيارة والده  تحسس بطنى و افخاذى ... و قضيبى .. أقاوم الانتصاب  يزحزحنى على فخذيه. .. أشعر بدوخة. .. يستحلب حملةحلمة اذنى. . قضيبه منتصب يضغط .... يده تنزل بنطلونى و الكلوت أيضا فى أحد المطبات .... قضيبه الساخن بين أردافى يتمدد بقوة. .. يضغط فتحتى الشرجية. .... صمت واغانى و همسات. ... فتحتى الشرجية تستسلم وتنفخ. .... يقذف فيها اللبن اللزج ... دافىء. .. لذيذ ....كثير جدا ... لا ينتهى. .. يرتعش. .. ينزلق القضيب بقوة صلب ويدخل لآخره فى اعماقى. .. اغمض عينى. .. اتحرك يمينا ويسارا. ... للإمام والخلف. .. أقوم قليلا وجلس عليه بقوة ....يقذف اللبن الأبيض كالمخاط الثقيل في اعماقى. .. طيظى تعتصره تستحلبه لآخره. ... يهمس فى اذنى ... روح اجلس على افخاذ عمك الحاج شوية. .. فى المقعد الخلفى في السيارة ... عم الحاج يشلح جلبابه. .... قضيبه منتصب رهيب غليظ. .. جلست على قضيبه مباشرة ولحم طيظى عارى مبلل لزج. ... لم ارفع بنطلونى ولا الكلوت .... و مددت يدى دلكت قضيب عم الحاج فى فتحتى الشرجية. .... وجلست اضغط عليها ... القضيب غليظ مؤلم. ....

صيدلى لى و لحبيبتى قصص المثليه الجنسيه و الشيميل

تحسس طيظى .... داخل الصيدلية  باعد الفلق وفتح .... يشم رائحة فتحتى. .... يقبل وبعض و يلحس كورة طيظى  رأيته فى المرآه يخرج قضيبه الكبير ... يدلكه. .. ينتصب بشدة. .. اقترب منى .... أنزل الكلوت إلى ركبتاى. ... يبعد طيظى عن الأخرى بيديه. ... ضغط على ظهرى بيد .... و وضع قضيبه على فتحتى الشرجية. .. وضغط ببطؤ. .... صمت. .. آهاتى خفيفة ممتعة. .... يضغط وينسحب. .. يضغط و ينسحب. .... يضغط و ينسحب. .... فتحت ارداف طيظى الجميلة له بيدى الاثنتين. ... انزلق القضيب الطويل بقوة في أعماق طيظى. ...  ضمنى إلى صدره ... أعطيته شفتاى. ... مصصت لسانه. ... همست جامد قوى وكبير .... عجبك ؟ قلت جدا ... نيكنى حلو بمزاج. ... وناكنى بفن وزوق و أخلاق. ... و اعتنى بضرب قضيبه فى عمق بطنى وأركانها الخفية. .... طال الوقت و نحن فى غيبوبة من المتعة. .... وأنا اشجعه و اتوسل أليه أكثر. .... قال أنا تعبت موش قادر بأة. ...... قلت هات جوايا ..... هات كتير قوى. ... املأ بطنى لبن منك. .... وراح يقذف ... ويقذف. ... ويقذف. .... همس. .. ده آخر نقطة. ... موش قادر. .. حا اموت .... و انزلق قضيبه من طيظى يدهنها باللبن. .....

صديقي الحنون المتحرر قصص المثليه الجنسيه و الشيميل

هلا حبايبي وحشتوني دي تاني قصصي واتمني ان تعجبكم تبدأ الأحداث في الطفولة حيث تربينا سويا انا وصديقي وكنت احبه كثيرا ومع مرور الوقت كبرنا كان هو مرحا ويحب الحياة وكنت انا قليل الكلام ولا اتحدث وفي يوم وجدت صديقي مضطربا وحزينا لم أعرف السبب ولكنه أصر علي انه لا يوجد شيء يستدعي القلق فوجئت انه تغير وابتعد عني وبقي له أصدقاء اخرين لم اعهده بهم. وفي يوم وجدت احد الاصدقاء يتحدث عنه انه شرموط كبير قلت لازم اساعده واقف جنبه رحتله ورجعت صداقتنا وعرفت منه بالتدريج انه مش قاصده كده وان الموضوع ده كان بيتعبه وبيحس بألم وهو بيتناك وبيتهان وبيحس انه بضاعة أخذته في حضني وقلتله اوعي تندم دا مش بايدك بس مش اي حد تروح له كده انا عمري ما فكرت اني حنيكه بس هو بدأ يعشقني وبدأ يشوفني بمنظور اكتر من صاحب ولما كان بيحتاج كان يكلمني ويقولي تعال مش قادر كان الموضوع سوفت بالأول ثم سحبني الي طيزه الكريمة سحبا. اول مرة كنت جبت صابون عادي ونيمته علي ترابيزة الصالون وفضلت اذعكله فتحة طيزه بحركات دائرية و ظل ينتفض وفتحة طيزه تتقلص وتفتح بدأت أضع راس زبي وادخلته تدريجيا وظللت احركه بنعومه وساعد علي ذلك الصابون وكان يب...

نيكة بعد حرمان 4 سنين من اخويا و ابن عمى قصص المثليه الجنسيه و الشيميل

كل الى يعرفنى و متابع قصصى هيعرف ان كل القصص إلى بكتبها حصلت معايا فعلا بس القصة دى فيها متعة بجد متتوصفش ، و علشان اختصر عليكم و للى ميعرفنيش انا سامى 26 سنه من الجيزة الهرم . بداية قصتى هو انى بتناك من ابن عمى من زمان لحد لما فى مرة اخويا شافنا و من بعدها بدأ اخويا كمان ينيكنى علشان ميقولش لحد من اهلى انه شافنى و يفضحنى و الكلام دة كان وانا عندى 15 سنه تقريبا و استمر الوضع على كدة لحد ما سافرت انا الدراسة فى بلد تانى و بطلوا ينيكونى حتى لما كنت برجع مكنش بيبقى فيه فرصة يحصل دة مع ان انا كان بيبقى نفسى جدا و دة خلانى امارس مع ناس تانى و انا مسافر علشان كنت ببقى هايج جدا و نفسى جدا اتناك و بعد مرور 5 سنين من انى بطلت اتناك منهم بدأنا نتقابل تانى بس كأنهم معملوش كدة معايا قبل كدة ، بمعنى مفيش حد منهم حاول معايا تانى و دة كان غريب جدا حتى لو جت فرصة تسمح لدرجة انى كنت بدأت اقتنع أن خلاص هما مش هينيكونى تانى ، لحد ما فى يوم قررنا أننا نسهر مع بعض نفرفش عن نفسنا سهرة عادية جدا يعنى و جبنا حشيش و بيرة و ويسكى و قعدنا احنا التلاتة نتبسط و نضحك و ندردش لحد ما جة مقطع لوحدة بترقص فى الشاشة لقي...

ناكني في غرفتي ! قصص المثليه الجنسيه و الشيميل

ناكني في غرفتي ! كان لأخي الكبير عمل، يتناوب الذهاب به الى احدى محافظات جنوب بغداد وبالتحديد مدينة الحلة، يبيت يوم او يومين عند احد زملاءه في العمل. وتشاء الظروف ان يتم صدور امر اداري لنقل صديق اخي الى بغداد، فكان من الطبيعي ان يقوم اخي بأداء الواجب تجاهه واسكانه عندنا لحين ان يتمكن من الحصول على بيت صغير او شقة. كان شاباً ممتلئ القوام متوسط الطول تدل هيئته على انه يمارس الرياضة ايضاً. ابلغنا ان نهيئ له غرفتي ليعيش فيها مؤقتاً لحين حصوله على سكن كان قد حصل عليه، وهو شقة قريبة من محل سكننا، والى حين ينتقل منها صاحبها نهاية الشهر. انتقل وسكن بغرفتي وكان انساناً ودوداً بشوشاً محب للنكتة والبسمة لا تفارق محياه، كان شخصيته كارزمية يلاطف الجميع ويرتاح اليه من يحادثه، لا بل الذي يصادفه يرغب في ان يكون صديقه. لقد اعجبت بشخصيته منذ دخوله في بيتنا، فكان يمازحني كثيراً ويضحكني حتى انني كنت اشعر بالسعادة بصداقته بالرغم فارق العمر بيننا. كنت في الخامسة عشر من عمري وهو في الثامنة والعشرين. احسست اننا اصبحنا اصدقاء لأنه كان مجاملا يهتم باهتماماتي وهواياتي، حتى صار يأتي معي الى النادي الرياضي الذي بقر...

صاحبي العنيف خدني تحت السلم قصص المثليه الجنسيه و الشيميل

اهلا بيكم ده اول موضوع ليا هنا في المنتدي عايز تفاعل عشان اكتب كتير ويارب تعجبكم انا باسل عندي ١٨ سنه بميل للرجاله جدا وده بسبب عدد التحرشات والمضايقات اللي كنت بتعرضلها من صغري طول عمري بلاحظ انه كله طمعان في جسمي كل صحابي من صغري بيتكلمو معايا ان نفسهم يمارسو معايا بطريقه الهزار بس انا كنت تقيل انا جسمي ابيض وسطي رفيع جدا علي مؤخرا كبيرا شفايفي ورديه وبتدي وضع البوس ومظهري ولبسي العام حلو ومغري بشهادة كله ....... القصه دي حصلت من شهرين في مارس ٢٠١٩ كان ليا صاحب اسمه محمود المهم انا متعود ان كنت بهزر اصحابي بطريقه تعالي اكيفك وانا ارد عليهم بنفس الرد كانه هزار مكنت اعرف ان ممكن يكون الكلام ده بجد ! محمود ده انا كنت بحس تجاهه بشعور غريب مش عارف حب ولا ايه بس اها انا بحبه جدا جدا هو جسمه رياضي العضلات مفتوله م جسمه طوله ١٨٠ سم وانا طولي ١٧٤ سم وزني ٥٤ كم ووزنه حوالي ٨٠ بس الوزن ده كله عضل بقالي ٦ سنين بيروح الجيم .. في يوم كان بيوصلني فقالي في ودني كده بكل اغراء مش هتيجي بقا انت احلويت اووي يخربيت دينامك معتش قادر انا سمعت الكلمتين دول سحت جامد وقامتضاحك وسكت لما روحت في اليوم ده كنا بن...

بنت خالتي المطلقة تستغل فخادها العريانة لتغريني لنيك المحارم

كان استقبال عزة بنت خالتي المطلقة جامد اوى ومن ساعت مادخلت وهى عنيها منزلتش من عليا قربت من وقالتلى هفضيلك الشنطة في الدولاب وانا بقلها شكرا كانت فتحتها وبدات واقعدت تسئلنى على القاهرة وبنتها وهيفتها كانت بتخلينى مهتمش بيها لقيت خالتى بتنده وبتقلى يلا الاكل جاهزة اكلت جمبر واستكوزا جامد كلنا وشربنا الشاى واحنا بندردش وكانت الساة العاشرة واستأذنت خالتى لتنام وقالتلى خلاص بقى أنت بقيت في بيتك خدت راحتك قامت معها مروة وليلى ليناموا وجلسنا انا وعزة ورحاب امام التلفزيون ونهزر ونضحك وكانت عزة جريئة في هزرها وكانت الوحيدة اللى مبينه صدرها وحسيت انها بتحاول تعرى رجليها لغايت لما رحاب قالت انا هنام وسئلتنى عزة أنت مش هتنام قلتلها هشرب سيجارة وانام دخلت رحاب وقالتلى تصبح على خير وعزة قامت وقالتلى انا داخلة بقى انام ابقى اطفى التلفزيون قلتلها حاضر كانت نظرتها غريبة بس انا مكنش في دماغى شربت السيجارة وطفيت التلفزيون ووجدت بجوارة صورة لمروة فمسكتها واتفرجت عليها لقيت عزة طالعة من غرفتها بقميص نوم ولما لقتنى ضحكت وجريت على غرفتها قلت البنت دى عبيطة ولا اية روحت اشرب قبل لما انام لقيها حتى رروب عليها...

مؤخرة أختي الكبيرة في الفيزون دفعني لممارسة النيك الخلفي مع محارمي

انا احمد لقد كنت مهووسا ومجنونا في حب مؤخرة أختي الكبيرة ذات الفلقتين السمينتين البيضاويتين. لقد كانت اختي نورا مثيرة جدا في ارتداء ملابس انيقة وثمينة جدا لكن كان لباسها في البيت مثيرا وبه نوعا من الخلاعة لظهور بعض من اجزاء جسمها الفاتن. فمثلا كانت اختي قبل نومها تلبس جلبابا خفيفا وطويلا وله حزام حريري يقوم بفتح وغلق الجلباب وكانت ترتدي داخل الجلباب فانيلة زهرية قصيرة ومضغوطة على جسمها يظهر من خلاله اسفل بطنها مكشوفا واحيانا (سرة بطنها) هذا عدا عن (الفيزون) الذي يظهر تقاسيم افخاذها وشكل شفرتيها الواضحيتن من خلاله. وكانت تتحجج في الحمل الذي في بطنها وكذلك تجعل فتحة واسعة مكشوفة في صدرها حتى يظهر لي معظم ثدييها إلى جزء من منطقة حلمات ثدييها البنية ولكنها عندما تنحني تظهر ثدييها مكشوفتان وهما يتدليان مع عقد الذهب الذي في رقبتها. لقد وبخا ابي وامي اختي نورا كثيرا في طريقة لباسها الخالع خوفا من ان تتأثر بها اخواتي الصغيرات في بيتنا المحافظ الذي يعمه جو التدين والوقار. وكانت اختي نورا تريد السفر مع زوجها إلى نيوزلندا ولكن زوجها رفض ذلك بسبب تدينه وكذلك امه واخته بالأضافة إلى اهلي كلهم رافضين...

اختي المطلقة تغريني بجسدها الفائر حتى انفجر زبي قصص محارم اخوات

حدثت هذه القصة قبل حوالي ثلاث سنوات مع اختي المطلقة عندما كنت طالبا في السنة الأخيرة للمرحلة الثانوية، كنت في فترة المراهقة وكان قضيبي على أهبة الاستعداد للوقوف كلما رأيت منظرا مثيرا للشهوة. كنت أصغر أخوتي وقد تزوج هؤلاء جميعا وتركوا البيت وعندما حصلت هذه القصة لم يكن قد بقي في البيت غيري إضافة إلى أختي وفاء التي تكبرني بعشر سنوات. وكانت وفاء قد تزوجت منذ مدة غير أنها سرعان ما تطلقت وعادت لتسكن معنا في البيت. كان والدي يعمل في التجارة يذهب صباحا إلى متجره ولا يعود إلى البيت إلا مساء. أما أمي فقد كانت تعمل في سلك التدريس وكانت مشغولة طوال النهار. في ذلك الوقت لم أكن أعرف من الجنس سوى الجانب النظري… كنت عندما اتهيج يحصل لدي انتصاب قوي وأشعر برغبة شديدة في إيلاج زبي المنتصب في كس فتاة جميلة مثل بنت الجيران أو أية فتاة كنت قد رأيتها في الطريق وأنا قادم من المدرسة إلى البيت وفي بعض الأحيان عندما كان يشتد بي التهيج كنت أتمنى أن أجد أي كس لأدخل فيه زبي المنتصب وأدفعه إلى أعمق أعماقه وأفرغ شهوتي هناك… ولكن لم أتصور في حياتي أن يكون كس أختي وفاء هو أول كس يحتضن قضيبي المنتصب في أعماقه الملتهبة ...

رأيت مؤخرة زوجة اخي وهي تنحني فقدت عقلي قصص سكس محارم عربي

لقد تزوج أخي وسكن معنا في المنزل. ومن ساعة ما تزوج وأنا في صراع مع نفسي أحاول أن أبعد نظراتي وأنحيها عن مؤخرة زوجة اخي “خديجة”. كانت من أجمل الفتيات لدرجة أنني كنت في أحيان كثيرة أحتلم بها. المهم في يوم الأيا، تحتم على أخي السفر إلى جدة بسبب ظروف عمله، وسيمضي شهور هناك. وبالطبع ذهبت معه زوجته، ومن حين لاخر كان يذهب أحد إليهم لزيارتهم هناك. وكنت أنا بالطبع أذهب إلى هناك كلما وجدت فرصة لذلك. وحدث ذلك وذهبت إليهم هناك، وعمل اخي كان فبي المساء، لذلك عندما يخرج أبقى أنا مع زوجته بمفردنا حتى أن أخي كان يرتاح كثيرًا عندما يتواجد أحد مع زوجته في المنزل بدلًامن أن تقضي الليل بمفردها، وفي أحيان كثيرة تذهب هي لزوجة أحد أصدقائه في العمل، ولا تحب أبدًا تجلس معي. وفي أحد الأيام عندما كان أخي قد عاد لتوه من العمل، وكنت أنتوي أن أخرج من المنزل، وذهبت لكي اسأل زوجته إذا كانت تريد أي شيء واتفاجأ بها وهي تستبدل ملابسها، ولم تكن قد أغلقت الباب، ويالهو من منظر رأيتها من ظهرها، ورأيت مؤخرتها وهي كانت تنحني لكي ترتدي اللباس، ومن بعده البنطال، وبعدها ألتفت بجسمها، وأبتعدت عنها بسرعة كلي لا تنتبه إلى أنني كنت ...

امي تحب نيك الشباب وانا أعشق طيز اختي البيضاء ملحمة المحارم

أبي مدمن كحول، امي تحب نيك الشباب وفي نفس البيت نشأت علاقتي الجنسية بشقيقتي نرمين علاقة قديمة منذ كان عمري تسعة عشر عاما​ وكنت أشتهي لدرجة الجنون مضاجعتها وأستمني على فراشي​ عندما أتخيل أنني أنكحها من طيزها الكبير الأبيض وألحس فرجها وأرضع نهديها. وقد صارحتها برغبتي القوية في مجامعتها وكانت مترددة ولكنها قبلت هديتي ذات مره وهي عبارة عن شريط فيديو لسكس عائلي وكان لهذا الشريط الجنسي اثرا كبيرا بأن تتخلص نرمين من ترددها وتتلهف لمضاجعتي. كان منزلنا تحت سيطرتي وسيطرة نرمين بعد أن تزوج إخوتي وأخواتي وخرج كل منهم في منزل مستقل أما والدي بعد إحالته على المعاش شعر بالسأم والفراغ وأدمن على الكحول كحل لوضعه النفسي وأصبح حبيس غرفته وفي حالة سكر دائم ولم يعرف متى تشرق الشمس ولا متى تغرب. أما والدتي فلم تكن مثل والدي مدمنة كحول كانت مدمنة جنس وقد كشفت أنا ونرمين علاقتها الجنسية مع شاب إصطادته وصارت تصرف عليه مقابل مضاجعتها وتفرغت لإشباع رغبتها الجنسية ولم تعد مهتمة بما يجري في المنزل خصوصا بعد أن شعرت أمي باكتشاف علاقتها الجنسية مع الشاب من طرفي وطرف نرمين. ذات ليلة فتحت باب الشقة وسمعت أمي تصرخ وتقو...

حكايتي مع طياز اخواتي البنات ومتعة النيك الخلفي مع محارمي

اليوم سأحكيلكم حكايتي مع طياز اخواتي البنات وكيف عشقت النيك الشرجي، نبداء مع قصة الاولى عمرها 33 سنة مسكت في جوالها صور مخفيه لها وهي عريانه ومقاطع تتمحن فيها ومره جبتها الشقة عندي ووريتها الصور وجلست تبكي وقالت اي شي تبيه راح أسويه لك بس اهلي لا يدرون وهي عندها ولدين وكانت مره خايفه قالت تبي فلوس سيارة راح اعطيك إياها طبعا هي مدرسه وعليها جسم مره مووووت حق نيك وبعدين قلت لها انا ابي شي غير الأشياء اللي قلتيها قالت اللي تبيه راح اعطيك اياه قلت ابي انيكك وواضح من المقاطع اللي شايفها انك محرومة والمحنة زايده عندك قالت كيف تنيكني انا اختك الكبيرة قلت ذا شرطي وجلست تبوس رجلي اني اشوف شرط غير ذا واصريت عليها قالت اخليك بس تلعب من برا وتشوف جسمي عريان قلت اللي يشوف جسمك وهو عريان لازم ينيكه غصبن عنه لانه يدوخ وحق نيك هي كأنها عجبها كلامي قالت لذي الدرجة قلت وأكثر كسك ذا لازم يتناك اقل في اليوم مرتين بدات تبتسم قالت اوكي بس ماحد يدري بالموضوع قلت لها سرك في الحفظ والصون طبعا هي في شقتي انا وهي وبس رحت أقفل الباب وكلمت اهلي انها راح تجلس عندي بتنظف البيت وبعدها بنتفرج على فيلم وأنها راح تسهر ع...